هل استحق انا الحقير ذاك الفداء العظيم

Pin It
هل استحق انا الحقير ذاك الفداء العظيم
هل استحق انا الفقير تنزل من غناك الكثير
هل استحق انا الوضيع ان تتحمل هذا السباب المهين
هل انا احبك لماذا لا اجاوب نفسي ولكن لانك تحبي لم تنتظر حتي ادعوك واتيت وفديتني من اجلك يالهي ساعيش عمري من الان من اجلك يالهي فكري دائما لك من اجلك يالهي قلبي ليس فيه غيرك من اجل فدائك العظيم ودمك الثمين وموتك علي الصليب من اجلي انا سوف احمل صليبي كل وقت واتبعك انا مسيحي ومش خايف معك لا اريد شيئا علي الارض

Pin It
 شركه رانسي شوب للتسوق
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
www.monte-escalier-prix.org