هل استحق انا الحقير ذاك الفداء العظيم
هل استحق انا الفقير تنزل من غناك الكثير
هل استحق انا الوضيع ان تتحمل هذا السباب المهين
هل انا احبك لماذا لا اجاوب نفسي ولكن لانك تحبي لم تنتظر حتي ادعوك واتيت وفديتني من اجلك يالهي ساعيش عمري من الان من اجلك يالهي فكري دائما لك من اجلك يالهي قلبي ليس فيه غيرك من اجل فدائك العظيم ودمك الثمين وموتك علي الصليب من اجلي انا سوف احمل صليبي كل وقت واتبعك انا مسيحي ومش خايف معك لا اريد شيئا علي الارض

هل استحق انا الفقير تنزل من غناك الكثير
هل استحق انا الوضيع ان تتحمل هذا السباب المهين
هل انا احبك لماذا لا اجاوب نفسي ولكن لانك تحبي لم تنتظر حتي ادعوك واتيت وفديتني من اجلك يالهي ساعيش عمري من الان من اجلك يالهي فكري دائما لك من اجلك يالهي قلبي ليس فيه غيرك من اجل فدائك العظيم ودمك الثمين وموتك علي الصليب من اجلي انا سوف احمل صليبي كل وقت واتبعك انا مسيحي ومش خايف معك لا اريد شيئا علي الارض

| روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق | |
| URL | |
| HTML | |
| BBCode | |




0 التعليقات :