ان كان موت المسيح علي الصليب ..قد صالح الله بالانسان
و رفع العداوة الأزلية ..فكيف تبقى بعد خصومة بين انسان
و اخيه الانسان !! (الاب متي المسكين)
-------------------------------------------------------------
يمكنك متابعتنا علي المدونه الخاصه بنا
http:// mariouhna-sons.blogspot.com/
والاشتراك في التطبيق عن طريق الدخول علي الربط التالي والضغط علي اشترك الان
http://maryohana.f-b.im/#
http://
والاشتراك في التطبيق عن طريق الدخول علي الربط التالي والضغط علي اشترك الان
http://maryohana.f-b.im/#

| روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق | |
| URL | |
| HTML | |
| BBCode | |




0 التعليقات :