ليس كل من يسأل عن سبب ضيقك هو صديقك أو يحبك !لذلك لا تتأمل به كَثيراً ، وتفضفض له كل شيء عنكفقد يكون سؤآله عَنك فقط لـ إرضاء فضوله لا أكثر

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
www.monte-escalier-prix.org
1 التعليقات :
يعطينا الله روح التمييز الذى به نميز الاصدقاء من غيرهم